الشخير يعرض الحياة للخطر

توقف التنفس أثناء النوم
توقف التنفس أثناء النوم يحدث عندما يتوقف التنفس مؤقتًا لمدة دقيقة أو أكثر! أثناء حدوثه، تسترخي العضلات وهذا قد يعيق الجهاز التنفسي.

السكتة الدماغية
عندما تشخر، فإن جسمك يحصل على جرعة منخفضة من الأوكسجين مما يؤدي إلى نقص الأكسجين في الدماغ الذي يدمر الخلايا العصبية في (الخلايا العصبية). ونتيجة لذلك ، قد تحدث السكتة الدماغية.

السكتة القلبية
الشخير المطول يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم. وبصرف النظر عن ذلك ، كما يمكن أن يعطل أيضًا ضربات القلب ومن المحتمل أن يسبب قصور القلب.

NIGHT COMFORT هو علاج يتكون من مستخلصات طبيعية تعالج الشخير من أول استخدام

خلاصة جذور عرق السوس
يحتوي على الجلوكوز والفركتوز والعديد من الأحماض العضوية بخصائص الترطيب

خلاصة جذور الختمية الطبية
تمنع الضرر الذي تسببه البكتيريا والفيروسات

خلاصة بذور الكتان
تشفي العضلات وتعيد ترطيبها في الحنجرة والتجويفات الأنفية الجافة

بخاخ فعال لعلاج الشخير واستعادة الغشاء المخاطي

night comfort

ماذا تفعلين إذا كان زوجك يشخر في الليل؟

مرحبًا ، أنا ليزا، عمري 22 عامًا. حتى وقت قريب لم أكن متزوجة. ولكن في النهاية التقيت بشريك حياتي – رجل وسيم، ذكي، ولديه حس فكاهي، وليس لديه أي عيوب! لكن هذه السعادة لم تدم طويلاً حيث اتضح أن هذا الرجل المثالي يعاني من مشكلة واحدة كبيرة -…

التقيت بباسم في مطعم الجامعة، كان طالبًا جديدًا جاء من جامعة أخرى. جذب انتباه جميع الفتيات هناك، لكنه جلس على طاولتي. بدأنا الحديث.

بدأنا الحديث.
كانت الفتيات يحسدونني – لا عجب في ذلك، فقد كان حظًا كبيرًا أن “أرتبط” بمثل هذا الرجل الوسيم! كان زملاؤنا في المجموعة لم يكونوا جيدين في شيء وقبيحين وكسولين. كل شيء كان يمر على نحو سلس للغاية، ودون أن أدري السبب كنت أتوقع أن يحدث شيء سيء، وقد حدث بالفعل وكنت على حق.

بعد الزواج، سافرنا لتمضية شهر العسل وفي الليلة الأولى لي مع باسم وبعد 30 دقيقة من النوم استيقظت على أصوات رهيبة.

كان انطباعي الأول، كأن هناك وحش يتجول بالقرب من منزلنا، ولكن في الواقع كان باسم يشخر!

لم اسمع ابدًا في حياتي مثل هذا الرعد. حتى عندما كبر أبي في السن لم يشخر بهذا الصوت العالٍ قضيت ساعة في رمي فراشي وركله من وقت لآخر، لكنه لم يرد. لم تستطع أعصابي تحمل المزيد وذهبت إلى الخارج، واكتشف أنني لم أكن الضحية الوحيدة، فالجيران الذين ينامون في منزلين مجاورين لنا كانوا مستيقظين أيضًا بسبب هذا الشخير الرهيب.

بمرور الوقت نسيت ذلك ورجعنا إلى منزلنا.

وكنا بمجرد أن نذهب للنوم أسمع نفس صوت الشخير.
شقتنا صغيرة مما جعل الصوت أعلى. في تلك الليلة، لم أنم لدقيقة واحدة، وفي الصباح ذهبت إلى الجامعة وأنا أشعر بالفزع. وأدركت أن الشخير كان سبباً واهيًا للانفصال. سعدنا بفكرة الحرمان من النوم..

لقد جربنا الكثير من الأجهزة المختلفة ومنها: بعض الأوتاد التي يتم وضعها على الأنف والموسعات والقطرات الخاصة بالأنف وحتى الحقن بالأعشاب، والتي_وفقًا لنصيحة جدتي_ ستقضي على الشخير تمامًا. لكن لم يساعدنا أي شيء.

أصبح كل فرد منا ينام في غرفة منفصلة.
وقد ضايقه ذلك كثيرًا وتزعزعت علاقتنا. ولكن في اللحظة التي كنت على استعداد للاعتراف بأننا وصلنا للنهاية، صادفت علاجًا جديدًا للشخير. Night Comfort إنه رذاذ للفم يتكون من مكونات طبيعية فقط.

تم تصميم هذا المنتج من قبل بعض العلماء السويسريين. اكتشفوا أن هناك مكونات معينة يمكن أن تمسح الممرات الأنفية.

لقد كنت مزهولة بعدد الآراء الإيجابية عنه، كتب الناس أنهم تمكنوا من الهروب من الجراحة بفضل Night Comfort. حتى أنه أنقذ زواج بعضهم من الانهيار. كان هذا ما احتاجه، لذلك طلبت البخاخ على الفور.

عندما عرضته على باسم، أخذ يضحك لفترة طويلة، وقال إنه لا يفهم كيف يمكن أن يساعده ذلك على التخلص من الشخير. لكنه سئم من المحاولات الفاشلة لعلاجها، لذلك وافق على تجربته.

انتظرته حتى استغرق في النوم.

مرت ساعة ولم يصدر باسم صوتًا.
ناديت عليه، ولم ينتبه لذلك – فقد نام بسرعة! وللمرة الأولى استمتعت بالراحة أثناء النوم مع زوجي. لن يفهمني الكثيرون، لكنها كانت سعادة حقيقية بالنسبة لي.

في الصباح، سألته ما إذا كان مرتاحاً فقال إنه لم يشعر بأي شيء.

نحن نعيش معًا في سعادة منذ ذلك الحين. سأكمل حياتي مع باسم ولن أتردد لحظة في ذلك لأن أفضل رجل على وجه الأرض.

إذا كان أحدكم يعاني من مشكلة مماثلة، فلا تفكروا أبدًا في الانفصال عن أحبائكم، لأنه يمكنكم بسهولة التخلص من الشخير. ستجدوا أدناه رابطًا للموقع الذي يمكنكم طلب المنتج منه Night Comfort.

لماذا NIGHT COMFORT
هل هو أكثر فعالية مقارنة بالمنتجات الأخرى؟

إن نتائج المنتج تظهر على الفور
يمكن استخدامه حتى مع انسداد الأنف
نفس منعش
لا يسبب الحساسية لا يسبب الإدمان
يعيد مرونة العضلات في الجهاز
التنفسي العلوي

ماذا يقول المستخدمين الحقيقيين

جينا
لقد جربت أنا وزوجي أساليب مختلفة لعلاج الشخير ولكن دون جدوى، لذلك قللنا في البداية من استخدام NIGHT COMFORT واتضح لنا أن هذا الرذاذ أثبت أننا مخطئون إنه الأفضل! المنتج لا يعالج الشخير فقط، إنه يعالج الالتهابات أيضًا. إنه حقًا رائع! أنصح به الجميع!

باسم
أعلم أن الشخير لا يزعج فقط أولئك الذين ينامون إلى جانبك ، ولكن يمكن أن يكون مميتًا. لذلك كنت أبحث منذ فترة طويلة عن منتج يمكن أن يعالج الشخير بفعالية حتى تعرفت على NIGHT COMFORT! الآن أشعر بالارتياح وتنام زوجتي بكل راحة أيضًا

وائل
بدأ الناس يخبروني أن صوت شخيري كان عال مثل الرعد ولا يطاق، لذلك قررت أن أبحث عن حلول لعلاجه وأخيرا اخترت NIGHT COMFORT كما أوصاني الطبيب انه سهل الاستخدام ومريح أيضًا. فقط تضغط مرتين على أعلى البخاخ وسوف تنام بهدوء طوال الليل. بدون المزيد من الاضطراب!